عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة بأنه يمكن الاعتماد على الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي سواءاً في مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي أمام نابولي أو في مباراة العودة.

أشارت عدد من التقارير بأن الجناح الفرنسي الدولي أصبح مهمشاً داخل تشكيلة البارسا بعد رفضه للتجديد، لكن المدرب الإسباني أكد أنه أحد العناصر الموجودة تحت إمرته ويمكن أن يشارك ويساعد الفريق في الوقت المناسب.

قال تشافي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة نابولي غداً : “يمكن أن نستخدم ديمبلي سواءاً عندما نلعب في كامب نو أو خارجه، هذا يعتمد على كيفية تدرب اللاعبين ومن هو الأفضل أو الأسوأ..يمكنه اللعب، لقد حدث ذلك بالفعل ضد إسبانيول وساعدنا لمدة 20 دقيقة”.

تشافي: ديمبلي يمكنه مساعدة برشلونة في كامب نو

استطرد: “لقد كانت له دقائق جيدة جداً وقد فعل ما طلبناه منه، سيساعدنا بالتأكيد حتى نهاية الموسم لأنه لاعب رائع وسيلعب عندما نحتاج إليه، يمكنه أن يضيف لنا على مستوى المنافسة وتحقيق الانتصارات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تلقى ديمبلي صفيراً كبيراً في المباراة الأخيرة التي لعب فيها برشلونة على ملعب كامب نو، حيث يبدو بأن جمهور كامب نو لا يغفر له موقفه المتمثل في عدم التجديد والبقاء في النادي حتى يونيو، حيث كان بإمكانه قبول أحد العروض المتاحة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة