سيرجي روبيرتو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أدلى تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة برأيه حول مستقبل سيرجي روبيرتو، حيث يعتقد مدرب البلاوجرانا بأن اللاعب يمكن أن يكون مفيداً لقدرته على لعب أكثر من دور داخل الملعب.

ينتهي عقد سيرجي روبيرتو في 30 يونيو 2022، ولم يتم اتخاذ القرار من جانب النادي الكاتالوني حول تجديد عقد اللاعب الموجود مع البارسا منذ أن كان في سن الرابعة عشرة ومستمر حتى يومنا هذا.

كان من المفترض أن يجدد اللاعب عقده في سبتمبر من العام الماضي وبدا أن كل شئ يسير على ما يرام، لكن ظهرت بعض الخلافات التي أجبرت المفاوضات على التوقف.

تشافي يدعم إبقاء سيرجي روبيرتو في برشلونة

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن تشافي هيرنانديز لم يغير رأيه بشأن سيرجي روبيرتو والذي قاله في المؤتمر الصحفي بعد وصوله : “سيرجي روبيرتو لاعب أساسي..ولقد أبلغت النادي بذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يعتبر تشافي بأن سيرجي روبيرتو لا يزال لديه ما يقدمه مع الفريق الكاتالوني عندما يعود لحالته البدنية الكاملة، حيث يمكن أن يُشركه في خط الوسط وهو مركزه الأساسي أو كظهير أيمن أو وضعه في نفس دور داني ألفيس الذي ظهر به أمام أتلتيكو مدريد حيث كان في الأصل في الجانب الأيمن ولكنه كان يلعب في العمق عندما يهاجم الفريق.

أشارت الصحيفة الكاتالونية أن تشافي يُقدر قدرة سيرجي روبيرتو على أن يكون لاعباً متعدد الاستعمالات، حتى برغم إدراكه الوضع الاقتصادي المعقد الذي يمر به النادي والذي يجعله يقلل من رواتب بعض اللاعبين القدامى بالفريق بصورة أساسية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة