عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أوضح تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة للجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بأنه سوف يعتمد عليه في المرحلة القادمة، وأن طرد داني ألفيس في مباراة أتلتيكو مدريد هو فقط من جعله يمتنع عن إشراكه.

سيكون لدى النجم عثماني ديمبلي فرصة كذلك حسب صحيفة سبورت للمشاركة في لقاء الديربي أمام إسبانيول يوم الأحد للعبه دقائقه الأولى مع الفريق بعد العفو عنه من تشافي وأيضاً إدارة برشلونة بعد انتهاء السوق الشتوي دون مغادرته.

عوقب ديمبلي بالتواجد في المدرجات في مباراتي ديبورتيفو ألافيس ثم بلباو، وكان من المتوقع أن يشارك الفرنسي في مباراة أتلتيكو مدريد لكن لم يتم الدفع به.

نية من تشافي لإشراك ديمبلي

أوضح تشافي هيرنانديز مدرب البلاوجرانا بعد المباراة أنه كان يستعد لمنحه بعض الدقائق لكن طرد داني أفيس تركه دون إمكانية لإجراء المزيد من التغييرات، ولكن ديمبلي عرف أيضاً بردة فعل المدرجات وموقف الجمهور منه بعد أن أطلقوا صافرات الاستجهان ضده قبل أن يطلب تشافي إنهاء تلك الصافرات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يبدو أنه من غير المرجح أن يلعب عثمان ديمبلي بشكلٍ أساسي، وذلك في ظل وجود تشكيلة جديدة من اللاعبين يمكن استخدامهم بعد ضم أداما تراوري وأوباميانج في السوق الشتوية ومع وجود فيران توريس وجافي وظهورهما بشكلٍ جيد مؤخراً.

يملك ديمبلي رغم ذلك تاريخ جيد في مباريات الديربي أمام إسبانيول، حيث عرف ديمبلي معنى التسجيل في ملعب إسبانيول من قبل حينما اكتسح برشلونة غريمه برباعية نظيفة في موسم 2018\2019.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة