دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 36 – قامت صحيفة سبورت الكاتالونية بالثناء على الأداء الذي قدمه فرينكي دي يونج مؤخراً مع برشلونة ، والذي أغلق به صفحة الصعوبات التي كان يمر بها، حيث أظهر اللاعب الهولندي قدرته على استعادة أفضل نسخة منه في آخر مباراتين ضد ألافيس و أتليتكو مدريد.

سجل دي يونج هدف الفوز لفريق البارسا أمام ديبورتيفو ألافيس خارج ميدانه، ثم أتبعه بأداء قوي أمام أتلتيكو مدريد وهو منافس مباشر للبلاوجرانا في دائرة المراكز الأربعة الأولى.

ذكرت الصحيفة بأن دي يونج كانت له نسبة تمريرات صحيحة قدرها 92% وفاز بـ11 مواجهة ثنائية وقام بثلاث مراوغات ناجحة، ورغم أنه لم يتألق بصورة بارزة ولم يسجل أو يصنع إلا أن وجوده كان حيوياً للغاية لخط وسط برشلونة.

قفزة في مستوى دي يونج مع برشلونة

سجل فرينكي هذا الموسم هدفين فقط مع الفريق وصنع هدفين في 2140 دقيقة لذلك لا يمكن اعتبار تلك الأرقام بأنها مميزة حتى الآن مقارنة بما قدمه في الموسم الماضي حيث سجل سبعة أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن سيكون النصف الثاني من الموسم حاسماً ومهماً في تقييم عمل دي يونج والذي اعتبره تشافي هيرنانديز أحد الركائز الأساسية في مشروعه، إلا أنه يجب أن يعلم بضرورة المنافسة القوية على المراكز الأساسية في خط الوسط ومدى حاجة البلاوجرانا له في الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة