ماتيس دي ليخت - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن سبب صادم وراء تعثر انتقال الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس إلى صفوف برشلونة قبل عامين ونصف. عندما كان لا يزال لاعباً في صفوف أياكس.

وكان برشلونة قريباً بالفعل من التعاقد مع دي ليخت في صيف 2019، وهي نفس فترة الانتقالات التي وقّع فيها النادي مع مواطنه فرينكي دي يونج. لكن المدافع الهولندي قرر في النهاية الانتقال إلى صفوف يوفنتوس، بقرار فاجأ الجميع آنذاك.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دي ليخت كان مهووساً بفكرة اللعب في برشلونة، ودخل في مفاوضات متقدمة مع النادي، قبل أن يتغيّر موقفه بشكل كامل بسبب اللقاء الذي جمعه مع جيرارد بيكيه.

دي ليخت شعر بالخوف من الانتقال إلى برشلونة

وأضاف التقرير أن دي ليخت التقى مع جيرارد بيكيه بالصدفة في أحد الفنادق بمنطقة البحر الكاريبي خلال قضاء إجازتهما الشتوية، وتبادلا أطراف الحديث حينها بخصوص انتقال مدافع أياكس السابق إلى ملعب الكامب نو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وادعت سبورت الكتالونية أن بيكيه أحبط دي ليخت عندما أخبره أنّ فرصه باللعب بشكل أساسي ليست كبيرة، بسبب وجوده هو وكليمون لونجليه الذي كان يقدم أداء ممتاز، وهذا الأمر جعل النجم الهولندي يشعر بالقلق من هذه الخطوة. لذلك قرر التوقيع ليوفنتوس الذي ضمن له أن يكون لاعباً أساسياً في تشكيلة الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة