داني ألفيس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – برر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قرار إقصاء الظهير البرازيلي داني ألفيس من قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وأبرم برشلونة 4 صفقات في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث وقّع من كل من داني ألفيس، فيران توريس، أداما تراوري وأخيراً إيميريك أوباميانج. وكان تشافي مضطراً للتخلي عن لاعب من هذا الرباعي في بطولة اليوروبا ليج، لأن قوانين اليويفا تسمح بتسجيل 3 لاعبين فقط في البطولات الأوروبية بمنتصف الموسم. ووقع الاختيار على داني ألفيس.

تشافي: برشلونة يحتاج للمهاجمين بشكل أكبر

وأوضح تشافي أن قرار استبعاد داني ألفيس لم يكن سهلاً على الإطلاق، لكنه أوضح السبب وراء هذا الاختيار، مشيراً إلى حاجة الفريق للمهاجمين في هذه البطولة، بينما هناك أكثر من لاعب يمكنه تغطية مركز الظهير الأيمن.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “أشعر بالسوء حيال هذا القرار، أياً كان القرار الذي اتخذته فهو قرار صعب. اخترنا داني (ألفيس) بسبب المركز، لأننا نعتقد أن مركز الظهير الأيمن مشغول بشكل أفضل من المراكز الهجومية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص بطولة الدوري الأوروبي، قال تشافي “إنها فرصة، نريد الفوز باللقب من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، نريد أن نلعب في دوري الأبطال لكننا لم نكن بالمستوى في دور المجموعات، الفوز بالدوري الأوروبي هو أحد أهداف الموسم الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة