داني ألفيس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعرب البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة اعتراضه عن فكرة إقصاء زميله الفرنسي عثمان ديمبلي من الفريق بشكل كامل حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى ضرورة الاستفادة منه خلال الأشهر الأخيرة المتبقية في عقده.

ورفض عثمان ديمبلي تجديد عقده بالشروط التي حددها النادي، كما رفض أيضاً مغادرة النادي في الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك لكي يرحل عن الفريق في الصيف بصفقة حرة، ويحصل على أفضل عرض ممكن.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة وماتيو أليماني مدير كرة القدم في النادي قد ألمحا في أكثر من مناسبة حول إرسال عثمان ديمبلي للمدرجات، وحرمانه من اللعب مع الفريق بعد الآن.

داني ألفيس يشدد على ضرورة استفادة برشلونة من ديمبلي

وأوضح المدافع الرازيلي أن يتوجب على برشلونة الاستفادة من ديمبلي طالما أنه ما زال لاعباً في الفريق، مؤكداً على ضرورة عدم حصر الأمور بنطاق شخصي والبحث عن الانتقام من اللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال ألفيس “وصل الوضع إلى نقطة حيث تحدث هذه الأشياء. طالما أنك لا تزال في النادي، يجب الدفاع عن القميص وعن زميلك في الفريق. حتى لو كان سيغادر بنهاية الموسم، لكن ما زال هناك 5 أشهر متبقية، ويجب علينا الاستفادة من حقيقة أنه هنا”.

وتابع “في هذه المواقف، يجب أن يتفوق ذكائك على غرورك، عليك التفكير بذكاء والاستفادة من وجود اللاعب، نحن نحاول هنا خلق بيئة صحية وإيجابية، بحيث لا يوجد ردود فعل سلبية. برشلونة سوف يعود”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة