إيرلينج هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – تهرب خوان لابورتا، رئيس برشلونة، من الإجابة على سؤال في تقديم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج كلاعب جديد في البارسا، اليوم الخميس، بشأن اهتمام النادي بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ويشعل هالاند الصراع بين برشلونة وريال مدريد وكبار أندية أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للحصول على توقيعه لترميم الصفوف في الموسم القادم.

لابورتا يتجنب الرد على سؤال مباشر بشأن هالاند

وتجنب لابورتا الرد على أي سؤال من المراسلين الصحفيين بخصوص هالاند، على حد قول صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، حيث اكتفى بقوله” اليوم نحن مشغولون ومتحمسون فقط بأوباميانج”.

وأضاف مفيداً “نتطلع لرؤية أوباميانج يبدأ معنا ويسجل العديد من الأهداف، وفي يونيو سنحاول تحسين قائمة الفريق بمزيد من الصفقات، نحن نعمل على ذلك بالفعل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستطرد رئيس برشلونة “نحن مشغولون بالحاضر، نحن في موسم معقد، والإدارة الرياضية ستقوم بعملها، أحاول العيش على أرض الواقع على الرغم من حقيقة كوني شخص رومانسي حالم”.

وأكمل لابورتا” فخور بشدة بالعمل والجهد المبذول من الإدارة الرياضية بوجود جوردي وديكو، وماتيو أليماني الذي لم يتمكن من الحضور في حفل تقديم أوباميانج بسبب بعض الأسباب الشخصية في مايوركا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة