خوان لابورتا - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة قد تسبب في صدام مباشر بين تشافي هيرنانديز مدرب الفريق وخوان لابورتا رئيس النادي.

وفشل فريق برشلونة في التخلص من الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي رفض جميع محاولات رحيله، مفضلاً الاستمرار مع الفريق حتى يحين موعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وخرج أليماني المدير الرياضي لفريق برشلونة للتأكيد على ضرورة رحيل اللاعب، ومن بعد خوان لابورتا عقب انتهاء الميركاتو، حيث أشار إلى أن الموقف الحالي ليس لصالح النادي ولا حتى ديمبيلي.

توتر العلاقة بين لابورتا وتشافي بسبب تجميد ديمبيلي

وأشارت الصحيفة إلى أن من الواضح أن خوان لابورتا لا يرغب في رؤية عثمان ديمبيلي بقميص برشلونة مجدداً، حيث يفضل تجميده حتى نهاية الموسم عندما قال أثناء تقديم أداما تراوري كلاعب جديد للفريق “سيكون من الصعب جداً عليه اللعب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة أن موقف تشافي هيرنانديز مختلف تماماً عن لابورتا، فالمدرب الإسباني  لا يؤيد فكرة إيقاف لاعب كرة قدم حتى نهاية الموسم، صحيح أن البرسا يمتلك الآن العديد من اللاعبين في الهجوم، ولكنه على دراية بجودة اللاعب، لذلك يرغب في استخدامه.

وأكملت “ماركا” بأن في الساعات القليلة المقبلة ستجتمع إدارة برشلونة، ومن المؤكد بأن ملف ديمبيلي سيفتح بحثاً عن قرار نهائي سواء بتجميده أو لا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة