إيميريك أوباميانج - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال مستعد للتضحية مالياً مقابل الانتقال إلى برشلونة قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وتبقى أمام برشلونة أقل من 24 ساعة حتى يحسم صفقة أوباميانج، لكن المشكلة التي تواجه النادي الكتالوني هي ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين، وبالتالي يتوجب عليه أولاً التخلص من عثمان ديمبيلي الذي يرفض تجديد عقده.

برشلونة يمكنه التعاقد مع أوباميانج بجميع الأحوال

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أوباميانج وافق على تخفيض جزء كبير من راتبه للعب في الكامب نو خلال القسم الثاني من الموسم الحالي، وبالتالي سينتقل إلى برشلونة براتب شبه مجاني.

ويريد آرسنال التخلص من أوباميانج في الميركاتو الحالي بعد خروجه تماماً من حسابات المدرب ميكيل أرتيتيا، لكن الجانرز يشترط على برشلونة التكفل براتب اللاعب خلال فترة الإعارة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي حال صدقت التقارير التي تؤكد تنازل أوباميانج عن الجزء الأكبر من راتبه، فإن برشلونة سيكون قادراً على التوقيع معه حتى لو لم ينجح بالتخلص من عثمان ديمبيلي.

وأضاف التقرير أن المهاجم الجابوني لا يكترث للأموال في هذه المرحلة من مسيرته، فهو يريد إثبات نفسه مجدداً في نادٍ كبير، والانتقام من مدربه ميكيل أرتيتيا الذي أقصاه من الفريق مؤخراً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة