جيرارد بيكيه - برشلونة - الدروي الإسباني

سبورت 360- علق جيرارد بيكيه، مُدافع برشلونة، على أخبار أزمة النادي مع زميله في الفريق عثمان ديمبيلي الذي أصبحت أيامه معدودة في قلعة الكتلان.

وتشير التقارير إلى أن النجم الفرنسي أصبح قريباً من الانتقال لنادي باريس سان جيرمان، ويأتي ذلك بعد عدم توصل إدارة برشلونة لاتفاقٍ بشأن تمديد تعاقده الذي ينتهي الصيف المُقبل.

بيكيه: ديمبيلي حُر في الدفاع عن مصالحه

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”أنا أتفهم الطرفين، نحن في مُفاوضات تتضمن الكثير من الأموال، الجميع حُر في الدفاع عن مصالحه”.

وأضاف مُدافع الكتلان الخبير حديثه بالقول :”أتفهم موقف النادي واللاعب، علينا أن نجد الحل الأفضل للجميع، لقد كُنت اقرأ عما يُمكن أن يحدث، ولقد سألنا ديمبيلي عدة مرات هو ينتظر ليرى القادم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث بيكيه عن نشاط برشلونة في الميركاتو الشتوي، وقال :”سنرى، هناك أنباء عن إمكانية لمزيد من الصفقات، الزملاء الذين انضموا لنا يُمكنهم المُساعدة كثيراً، أعتقد أننا سنكون تنافسيين”.

وكان ديمبيلي قد انتقل لبرشلونة في 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند، ومنذ ذلك الحين شارك مع الكتلان في 129 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 31 هدفاً، وصنع 23 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة