عثمان ديمبيلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- أصبح برشلونة قريباً من التخلص من أزمة نجمه الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي الذي أضحى انتقال لنادي باريس سان جيرمان وشيكاً.

وأصبحت أيام ديمبيلي معدودة داخل قلعة الكتلان بعد عدم توصل الطرفين لاتفاقٍ بشأن تجديد التعاقد بينهما الذي ينتهي في يونيو المُقبل.

وأشارت تقارير لتوصل الإدارة الباريسية لاتفاقٍ مع اللاعب الفرنسي، ويبقى فقط الاتفاق بين الناديين لإتمام الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الشتوي.

إيكاردي وبيرنات..أوراق من ذهب في ملف صفقة ديمبيلي

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن اسمي المُهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والظهير الإسباني خوان بيرنات تم طرحهما كخيارين لتعزيز الصفقة المُرتقبة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن مركزي النجمين إيكاردي وبيرنات من بين المراكز التي ترغب إدارة النادي الكتالوني في تدعيمها.

ويرتبط برشلونة بخطوة مُحتملة لضم مُهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، فضلاً عن مُهاجم أتلتيكو مدريد المُعار ليوفنتوس ألفارو موراتا.

ويأمل تشافي هيرنانديز أن تنجح مساعي النادي لتدعيم صفوف الفريق لتعزيز قدراته في مُنافسات الدوري الإسباني الذي يحتل فيهم الفريق المركز الخامس برصيد 35 نقطة، وذلك بفارق 15 نقطة عن المُتصدر ريال مدريد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة