عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- يقترب عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة، من الانضمام لفريق باريس سان جيرمان بعد وصول علاقته مع النادي الكتالوني لطريقٍ مسدود.

ديمبيلي يُوافق على تمثيل ألوان باريس سان جيرمان

فبحسب تقرير نشرته شبكة بي بي سي سبورت البريطانية فقد وافق ديمبيلي من جهته على بنود التعاقد مع الفريق الباريسي، ويبقى فقط توصل الناديين لاتفاقٍ بشأن القيمة المالية.

وأشار التقرير إلى أن النادي الإسباني يطلب مبلغ 20 مليون يورو للمُوافقة على رحيل اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع النادي الكتالوني في 2017.

وذكرت الشبكة البريطانية أن ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد أبديا اهتماماً بخدمات النجم الفرنسي، ولكن قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإنجليزي ستمنع أندية البريميرليج من مُنافسة باريس سان جيرمان في هذا الملف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يأمل أن ينجح في التخلص من ديمبيلي لتسهيل مهمته في التعاقد إما مع ألفارو موراتا مُهاجم أتلتيكو مدريد المُعار ليوفنتوس، أو مُهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج.

وكان ديمبيلي قد انتقل لبرشلونة في 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، ومنذ ذلك الحين شارك مع الكتلان في 129 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 31 هدفاً، وصنع 23 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة