نيكولاس تاجليافيكو - أياكس - الدوري الهولندي

سبورت 360- أوقف نادي برشلونة مُفاوضاته مع نادي أياكس أمستردام الهولندي من أجل التعاقد مع الظهير الأرجنتيني الموهوب نيكولاس تاجليافيكو.

تاجليافيكو لن ينضم لبرشلونة في الميركاتو الشتوي

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن المُفاوضات بين النادي الإسباني والهولندي توقفت بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاقٍ بشأن القيمة المالية للصفقة، فضلاً عن اللاعبين الذين يُمكن الاستعانة بهم لإتمامها.

وأشار التقرير إلى أن الظهير الأرجنتيني لم يعد من بين الخيارات المطروحة على طاولة الإدارة الكتالونية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن تاجليافيكو كان مُتحمساً لتمثيل ألوان برشلونة، ولكن رغبته لن تتحقق على الأقل في الميركاتو الشتوي بعد عدم توصل الطرفين لاتفاقٍ.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان تاجليافيكو الذي يبلغ من العُمر 29 عاماً قد انضم لفريقه الهولندي في 2018 قادماً من إنديبيندنتي الأرجنتيني، ومنذ ذلك الحين شارك مع أبناء أمستردام في 154 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 15 هدفاً، وصنع 20 هدفاً لزملائه.

ويملك الظهير الشاب في رصيده الدولي 36 مُباراة مع مُنتخب الأرجنتين الأول، وشارك مع ميسي ورفاقه في تحقيق لقب كوبا أمريكا العام الماضي على حساب البرازيل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة