تاليافيكو - أياكس - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن نادي برشلونة مُصمم على إضافة توقيع آخر في سوق الانتقالات الشتوية، وهو الظهير الأيسر الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو، والذي يراه الرجل الأنسب لتعويض الظهير الإسباني جوردي ألبا.

سيوفر تاليافيكو منافسة حقيقية وقوية مع ألبا قد ترفع من مستوى هذا المركز في النادي الكاتالوني، لكن نادي أياكس لم يتفق بعد مع البلاوجرانا حول صيغة الانتقال.

يريد أياكس الذي يرغب في التفاوض تعويضاً مالياً جيداً، على الرغم من أنه منفتح وُمرحب على فكرة خروج اللاعب الأرجنتيني والذي تقلصت مساحته في المشاركة مؤخراً.

برشلونة لديه إصرار للتوقيع مع تاليافيكو

ينتهي عقد تاليافيكو مع أياكس في يونيو من عام 2023، ولا يريد النادي الهولندي استمراره ثم فقدانه بصورة مجانية كما حدث مع أونانا و نصير مزراوي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب التقارير الأخيرة فإن الظهير والجناح الأرجنتيني يأمل في إيجاد اتفاق للانتقال إلى برشلونة قبل نهاية السوق الشتوية وقبل التوجه لمعسكر المنتخب، ولكن النادي الهولندي يطالب برشلونة بتعويض مالي يبلغ حوالي 7 أو 8 مليون يورو للتخلي عنه.

يُمكن لبرشلونة ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع وجود خيار للشراء، لكن نادي أياكس يطلب بأن يكون الشراء إلزامياً عند نهاية فترة الإعارة وهو الأمر الذي يتفاوض عليه الناديين حالياً.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة