عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يحارب نادي برشلونة الإسباني الوقت للتخلص من لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، بعدما دخل اللاعب في أزمة مع الإدارة بشأن عملية تجديد العقد في الأسابيع الماضية.

صحيفة آس الإسبانية أفادت بوجود حالة من التشاؤم داخل النادي بشأن عملية خروج ديمبلي من عباءة الفريق، حيث باتت عملية التخلص منه في الميركاتو الحالي أمر شديد الصعوبة، لكن النادي الكتالوني لم يرفع راية الاستسلام حتى الآن.

بقاء ديمبلي يفسد خطط برشلونة بالميركاتو

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لم يتلق أي عرض حتى الآن من أي ناد آخر للحصول على توقيع اللاعب في النصف الثاني من الموسم الجاري، ما يجعل البارسا في وضعية صعبة للغاية.

وتكثف الإدارة الرياضية في برشلونة اتصالاتها في الفترة الحالية في محاولات جادة للبحث عن عرض مناسب للحصول على المدة المتبقية من عقد ديمبلي، الذي ينتهي في يونيو المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت آس إلى أن عدم نجاح البارسا في التخلص من عقد ديمبلي في الفترة الحالية، يعني أن النادي الكتالوني لن يتمكن من التعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي.

وسحب برشلونة عرضه الأخير لتجديد عقد ديمبلي، هذا الأسبوع، وحال رغبة اللاعب في البقاء داخل النادي، سيكون على الطرفان بدء المفاوضات مرة أخرى من نقطة الصفر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة