عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على وجود اجتماع بين تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بشكل مباشر مع موسى سيسوكو، وكيل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق الأول بالبارسا، لوضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبله.

ودخل ديمبلي ووكيله في أزمة مع إدارة البارسا في الآونة الأخيرة، بسبب عملية تجديد العقد ومغالاة سيسوكو في الطلبات المالية لكي يوقع ديمبلي على عقد جديد مدته خمس سنوات، مع العلم أن العقد الحالي يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

برشلونة يصر على موقفه بعد الاجتماع مع وكيل ديمبلي

وأفادت موندو بأن تشافي التقى بوكيل ديمبلي في حضور جوردي كرويف كممثل عن الإدارة الرياضية بالنادي، وكان الاجتماع بينهما تم عقب ظهر أمس، الثلاثاء، في محاولة لإيجاد حلول لقضية الفرنسي.

وأظهر سيسوكو تجاوباً في المحادثات مع تشافي وكرويف، مع العلم أن ماتيو أليماني لم يتمكن من حضور الاجتماع بسبب اصابته بفيروس كورونا، وعلى الرغم من وجود حالة من التفاؤل داخل جدران النادي، إلا أن موقف برشلونة يبقى كما هو دون تغيير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويصر برشلونة على وضع حلين اثنين لا ثالث لهما على طاولة ديمبلي، إما التجديد بشروط النادي أو الرحيل قبل الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري، وإلا سيُطرد اللاعب من قائمة الفريق ويكمل الموسم في المدرجات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة