عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي مساء اليوم الأحد، عن إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي بآلام في المعدة، تغيب بسببها عن مران الفريق، قبيل مواجهة ديبورتيفو ألافيس.

ويستعد البارسا لملاقاة ألافيس، الليلة، في فيتوريا ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني التي يتصدر ريال مدريد جدول ترتيبها في الوقت الراهن.

ديمبلي مصاب بآلام في المعدة والأمعاء

وقال برشلونة في بيانه أن لاعب الفريق الأول، ديمبلي، لم يظهر في التدريبات الصباحية في سيوداد ديبورتيفا خوان جامبر، بعدما أصيب بمشاكل في المعدة والأمعاء.

ولم يسافر ديمبلي مع بقية زملائه في برشلونة إلى فيتوريا للمشاركة في اللقاء، علماً بأنه خرج من قائمة المدرب تشافي هيرنانديز للمباراة بشكل رسمي، في ظل استمرار أزمته مع الإدارة بخصوص العقد المبرم بين الطرفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعاني اللاعب الفرنسي من التهميش داخل جدران الكامب نو، في ظل تعنت وكيل أعماله، موسى سيسوكو، في المفاوضات من أجل تجديد العقد الذي سيصل لخط النهاية في يونيو القادم.

واضطر برشلونة لإصدار بيان رسمي بشأن غياب ديمبلي عن تدريبات الفريق، بعد ظهور شائعات تفيد بأنه لم يخرج من بيته للتدريبات حتى قبل إعلان قائمة الفريق لمواجهة ألافيس بسبب شعوره بالمرض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة