عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 –  قرر برشلونة تصعيد الأمور بشأن قضية النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي سينتهي عقده مع الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك للضغط عليه من أجل الرحيل قبل إغلاق الميركاتو الشتوي.

ورفض ديمبلي تجديد عقده مع برشلونة بالشروط التي حددها النادي، وطلب الحصول على راتب مرتفع جداً لا يتناسب أبداً مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البرسا، كما لا يتناسب أيضاً مع ما قدمه للفريق على مدار 4 مواسم ونصف.

واتخذ برشلونة قرارا صارماً باستبعاد ديمبلي من الفريق الأول بشكل كامل في حال رفض الرحيل عن الفريق في شهر يناير الحالي. وبالفعل تم إقصائه من مباراة أتلتيك بيلباو يوم أمس في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو ما أكده ماتيو ألمياني مدير كرة القدم في النادي الكتالوني.

برشلونة يريد إعارة ديمبيلي حتى نهاية الموسم

ويدرك برشلونة مدى صعوبة بيع ديمبلي في الوقت الراهن، الأمر لا يتوقف فقط على اقتراب عقده من الانتهاء وحسب، بل يمتد أيضاً لعدم وجود وقت كافي لإبرام صفقة بيع بشكل نهائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن ذا صن البريطانية ان برشلونة يريد التخلص من ديمبلي عن طريق إعارته لمدة 6 أشهر حتى انتهاء عقده، وبعدها سيكون اللاعب حراً بالانتقال إلى أي نادٍ يريده أو التوقيع على عقد كامل مع النادي الذي انتقل إليه.

وأضاف التقرير أن تشيلسي ونيوكاسل يونايتد الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات ديمبلي في الميركاتو الشتوي الحالي. ولذلك حدد برشلونة شروطه المالية، وتتمثل بدفع النادي الذي يريد التوقيع معه راتبه بشكل كامل خلال الأشهر الستة القادمة، مع حصول البرسا على 4 ملايين أخرى كقيمة صفقة الإعارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة