عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية إسبانية بوجود حل يتيم على طاولة الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، لكي يعود من جديد للعب بقمصان الفريق الكتالوني، بعدما نفذ النادي تهديده له وأبعده عن قائمة مباراة اليوم.

ويستعد برشلونة لملاقاة فريق أتلتيك بلباو، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا، في ملعب سان ماميس، ولن يقدر اللاعب على المشاركة بسبب عدم سفره مع الفريق.

تجديد العقد مفتاح عودة ديمبلي للعب مع برشلونة

البارسا عاقب ديمبلي على مماطلته في عملية تجديد العقد، وأخبره بأنه مطرود من الفريق حين وصوله لمقر التدريبات صباح اليوم، ووفقاً للصحفي الإسباني توني خوانمارتي، من يومية سبورت الإسبانية، فإن ديمبلي لن يلعب أي مباراة مع برشلونة من جديد حال لم يوقع على عقد جديد.

وأوضح خوانمارتي أن برشلونة لا يهدد ديمبلي بكلمات في الهواء، وحال لم يوقع اللاعب على عقد جديد، فإنه بالفعل لن يكتفي بمجرد إبعاده عن كل المباريات التي تقام للفريق خلال ميركاتو الشتاء الجاري، وسيستمر إرساله للمدرجات حتى بعد إغلاق السوق الشتوي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرحب برشلونة بفكرة بيع عقد ديمبلي في الأيام المقبلة من الميركاتو الشتوي، في ظل عدم موافقة اللاعب على التجديد، بدلاً من فقدانه بشكل مجاني بنهاية عقده في يونيو المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة