عثمان ديمبيلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتقد موسى سيسوكو وكيل أعمال الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني تصرف إدارة البرسا مع اللاعب، مشيراً إلى أنه لن يسمح بتهديدات البرسا بوضع ديمبيلي في المدرجات.

وارتفع حدة الصراع بين عثمان ديمبيلي ووكيل أعماله من جهة، وإدارة البرسا من جهة أخرى بعد قرار النادي بتجميد اللاعب بسبب رفضه تجديد عقده مع البرسا إذا رفض الموافقة على العرض المقدم له لتمديد عقده مع الفريق.

وسينتهي عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة في الصيف المقبل، ورفض اللاعب جميع محاولات النادي لتجديد عقده، حيث يشترط على البرسا دفع أموالاً طائلة للموافقة على الاستمرار مع البلاوجرانا.

وكيل أعمال ديمبيلي يهدد إدارة برشلونة!

خوان لابورتا - برشلونة - الدوري الإسباني

خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتحدث موسى سيسوكو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لسنا هنا للحديث والنقاش على شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن يجب قول الحقيقة، نعم، لدينا مطالب كثيرة، وإذا أراد برشلونة التفاوض فسنجلس ونتفاوض، وإلا فلن يكون هنا”.

وأضاف “لا نوافق على التهديدات بعدم اللعب مع الفريق بعد الآن، هذا ممنوع، وسنؤكد حقوق عثمان ديمبيلي إذا لزم الأمر”.

وأردف “وضع ديمبيلي في المدرجات وهذه التهديدات لن تنفع معنا، ربما يمكنها العمل مع وكلاء ولاعبين آخرين، أنا هنا للدفاع عن مصالح لاعبي”.

وأكمل “لا نعرف ما الذي سنفعله، لكن القادة سيخرون عثمان فقط. لقد أظهرنا منذ البداية أننا نريد الجلوس والتفاوض برشوط واضحة، ليس صحيحاً أننا أغلقنا الباب أمام النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة