ممفيس ديباي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر نادي برشلونة إعطاء قبلة الحياة لنجمه الهولندي ممفيس ديباي في الفترة الحالية، ليجدد النادي ثقته باللاعب بعد فترة من الوقت ارتبط فيها بإمكانية عرضه في سوق اللاعبين في يناير الجاري.

وأقحمت عدة تقارير صحفية اسم ديباي في لائحة اللاعبين الذين ينوي النادي تسريحهم في منتصف الموسم، مع عرض النادي خدماته على يوفنتوس الإيطالي، لتسهيل عملية التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا.

برشلونة يجدد ثقته بممفيس ديباي

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، أن برشلونة أعطى قبلة الحياة لديباي بتجديد الثقة به، بعدما كان يظهر بمستوى غير جيد، ما تسبب في خروجه من خطط المدرب تشافي هيرنانديز، الذي أبعده عن تشكيلة البلوجرانا الأساسية في المباراة.

وضعية ديباي في برشلونة منذ انضمامه للفريق قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة انتقال حر، أصبحت مختلفة بعد وصول تشافي، حيث كان النادي يضعه في خانة اللاعبين غير القابلين للمس، قبل أن يفقد مكانه في التشكيلة مع المدرب الجديد، ليستعيد ثقة الإدارة مجدداً في الآونة الأخيرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت ماركا إلى أن إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا ترى أن ديباي يمكنه أن يكون في أفضل مستوياته في الفترة المقبلة ما يجعله يحقق الإفادة المطلوبة للبلوجرانا في المباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة