هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – أكد صحيفة سبورت بأن إرلينج هالاند هو الهدف الأول لنادي برشلونة لتعزيز فريقه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وأنه بدأ يدرس حساباته وإمكانياته للوصول لهذا الهدف.

ورغم الشكوك العديدة حول قدرة البلاوجرانا في الوصول لهذا الهدف، لكن الصحيفة الكاتالونية تُصر بأن النادي سيكون بوضع مالي جيد للتوقيع مع نجم بوروسيا دورتموند.

يعلم برشلونة أن صفقة هالاند قد تُكلف حوالي 200 مليون يورو، ولكن البارسا لديه فرصة لزيادة الإيرادات من بيع اللاعبين المُعارين.

لاعبون قد يزيدوا من إيرادات برشلونة لشراء هالاند

وأشارت الصحيفة إلى أن خيارات الشراء لدى اللاعبين الذين أعارهم برشلونة قد تقترب من 110 مليون يورو، وقد يتحصل النادي على الكثير منها في حالة قررت الأندية شراء هؤلاء اللاعبين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يأتي فرانسيس ترينكاو في البداية في تلك القائمة حيث يمكن لنادي وولفرهامبتون دفع 30 مليون يورو للحصول على بطاقته، أما جريزمان فإن برشلونة سوف يتحصل على 40 مليون يورو في حالة لعب الأمير الصغير على الأقل 50% من المباريات التي يدخلها فريق أتلتيكو.

وكان فيليب كوتينيو آخر لاعب غادر كامب نو واتجه إلى نادي أستون فيلا والذي لديه خيار شراء غير إلزامي بقيمة 40 مليون يورو، بينما يملك البارسا لاعبين آخرين على سبيل الإعارة وهما ميراليم بيانيتش وإليكس كولادو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة