داني ألفيس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ألقت صحيفة ماركا الضوء على واقعة لا يعلم بها الكثيرين قبل لقاء الكلاسيكو الليلة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وهي أن داني ألفيس كان على وشك التوقيع مع ريال مدريد بالفعل قبل أن يصبح لاعباً تاريخياً لفريق برشلونة

تعتبر مباراة اليوم حساسة وهامة لبعض الشخصيات في برشلونة دوناً عن غيرها وفي مقدمتهما كلاً من تشافي هيرنانديز والذي كان واحداً من القطع الرئيسية في فريق البلاوجرانا التاريخي، وكذلك الظهير البرازيلي الخبير.

وسيصبح داني ألفيس أحد الوجوه التي ستستعيد الماضي على أرض الملعب ليشارك في الكلاسيكو كلاعب بعد غياب لدة أكثر من 6 سنوات.

إشبيلية أوقف عملية انتقال ألفيس للريال

وقالت صحيفة ماركا بأن داني ألفيس كان قريباً من الانتقال إلى الريال في عام 2007 بعد مفاوضات ما بين رامو كالديرون وخوسيه ماريا دل نيدو، ولكن لم تثمر المفاوضات ما بين ريال مدريد وإشبيلية عن نتيجة نهائية إيجابية، وانتهى الأمر باللاعب البرازيلي بالتوقيع مع برشلونة في 2008.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اعترف داني ألفيس بهذا الأمر في تصريحاته إلى شبكة ESPN حيث قال : “كنت قريباً جداً من التوقيع مع ريال مدريد، لكن القدر أوقف هذا الطريق، وقال إن قصتي ستصنع في برشلونة، حلمت بذلك عندما كنت طفلاً وتحققت الأحلام..وليست الكوابيس”.

أفادت صحيفة ماركا أن الاتفاق بين ألفيس والريال كان مكتملاً بالفعل، وفي الواقع أوقف داني ألفيس فرصاً أخرى من أجل ارتداء قميص النادي الملكي، لكن خوسيه ماريا دل نيدو رئيس إشبيلية كان له العامل الرئيسي في إيقاف تلك العملية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة