عثمان ديمبيلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – حسم باريس سان جيرمان موقفه بشأن التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية في تقرير نشرته صباح اليوم الثلاثاء.

وفشل برشلونة بتجديد عقد عثمان ديمبيلي بسبب عدم اتفاق الطرفين على البنود المالية في العقد الجديد. وفي حال استمر الحال على هذا النحو خلال الأشهر القليلة القادمة، فإن اللاعب سيرحل بصفقة حرة عقب نهاية الموسم.

وكان باريس سان جيرمان من أبرز الأندية المهتمة بالتوقيع مع عثمان ديمبيلي، وذلك من أجل تعويض كيليان مبابي المتوقع رحيله عن النادي في الصيف. حيث أن عقدّه سينتهي هو الآخر بعد 6 أشهر.

باريس سان جيرمان يصدم عثمان ديمبيلي بقراره

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي استبعد عثمان ديمبيلي من قائمة الأهداف الصيفية، فرغم أن اللاعب سيكون متاحاً بالمجان، إلى أن باريس سان جيرمان لم يعد مهتماً بالتعاقد معه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن هناك أندية اخرى دخلت حيز الاهتمام بالنجم الفرنسي، على رأسها تشيلسي بتوصية من المدرب توماس توخيل الذي سبق له الإشراف على تدريب اللاعب في بوروسيا دورتموند.

كما أكدت ماركا على أن مستقبل ديمبيلي ما زال مفتوحاً على جميع الخيارات، بما في ذلك إمكانية تجديد عقده مع برشلونة خلال الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة