جيرارد بيكيه - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – شنّ أوناي إيمري المدير الفني لفياريال هجوماً لاذعاً على جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، وذلك بسبب سخريته من ركلة الجزاء التي تحصل عليها ريال مدريد في مباراته ضد فالنسيا.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء ضد الخفافيش بنهاية الشوط الأول بعد تعرض كاسيميرو للإعاقة، وجاء منها الهدف الأول عن طريق كريم بنزيما. لكن قرار الحكم أثار جدلاً واسعاً، وشكك البعض بصحته.

وخرج الحساب الرسمي لفالنسيا على تويتر لكي ينتقد قرار الحكم خوسيه هيرنانديز هيرنانديز، ووصف الأمر بـ “السرقة”. كما وضع جيرارد بيكيه تعليقاً ساخراً قال فيه “لا تتحدثون بصوت مرتفع لكي لا يتم معاقبتكم”.

أوناي إيمري يذكّر بيكيه بانتصار برشلونة المثير للجدل

وعلق أوناي إيمري على تصريحات بيكيه في المؤتمر الصحفي الذي عقده انتهاء مباراة فياريال ضد أتلتيكو مدريد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال أوناي إيمري “كان هناك ركلة جزاء لنا من لمسة يد على بيكيه، وخرج بعدها ببضعة أيام وقال أنه لا يوجد ركلة جزاء. وبعدها يخرج ويتحدث عن التحكيم في مباريات أخرى، يجب أن نكون صادقين”.

يذكر أن برشلونة انتصر على فياريال قبل بضعة أسابيع بهدفين نظيفين، وطالب فريق الغواصات باحتساب ركلة جزاء على بيكيه بعد لمسة يد واضحة داخل منطقة العمليات، لكن الحكم اعتبر اللمس غير متعمد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة