ألفارو موراتا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الإسبانية تعثّر صفقة انتقال ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس إلى صفوف برشلونة، والتي كان من المفترض أن تتم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من إدارة النادي التعاقد مع ألفارو موراتا لتدعيم خط الهجوم، وذلك في ظل عدم اقتناعه بقدرات المهاجم الهولندي لوك دي يونج.

باريس سان جيرمان يرفض انتقال إيكاردي إلى يوفنتوس

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس لا يمانع فسخ عقد إعارة موراتا المملوك لأتلتيكو مدريد من أجل السماح له بالانتقال إلى برشلونة، لكنه سيسمح بذلك إن وجد البديل المناسب خلال شهر يناير الحالي.

وحاول يوفنتوس التوقيع مع ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان طوال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي سيسهل انتقال موراتا إلى برشلونة. لكن النادي الباريسي رفض التخلي عن المهاجم الأرجنتيني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن باريس يرغب بالتخلص من إيكاردي، لكن الأمر معقد في الوقت الراهن بسبب غياب نيمار للإصابة، وبالتالي فإن الخيارات الهجومية المتاحة امام المدرب ماوريسو بوتشيتينو محدودة للغاية خلال القسم الثاني من الموسم.

كما هناك خلاف في عملية المفاوضات بين الناديين، حيث يريد يوفنتوس التوقيع مع إيكاردي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بنهاية الموسم. لكن باريس سان جيرمان اشترط وضع بند يجبر السيدة العجوز على شراء اللاعب في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة