خوان لابورتا - فيران توريس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن الخيارات المتاحة أمام برشلونة لكي ينجح في تسجيل الوافد الجديد فيران توريس ضمن صفوفه، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

وتعاقد برشلونة مع فيران توريس من مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات، لكنه لم يتمكن حتى الآن من تسجيله، وذلك بسبب عدم توافق فاتورة أجور اللاعبين مع قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الليجا.

ونجح برشلونة في التخلص من فيليب كوتينيو بإعارته إلى أستون فيلا حتى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء في الصيف المقبل. وسيتكفل النادي الإنجليزي بدفع 65% من راتب اللاعب خلال الأشهر الستة القادمة، لكن هذا لن يكون كافياً لتسجيل فيران توريس.

برشلونة يجب أن يتخلص من أحد هذا الرباعي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 4 لاعبين من شأن رحيلهم عن أن يحل مشكلة برشلونة بخصوص تسجيل فيران توريس، وهم صامويل أومتيتي، لوك دي يونج، سيرجينو ديست ويوسف ديمير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتاج برشلونة للتخلص من أحد هذا الرباعي قبل إغلاق الميركاتو لينهي معضلة قانون اللعب المالي النظيف، ويكثّف النادي جهوده في الآونة الأخيرة لفسخ إعارة لوك دي يونج ويوسف ديمير، وإيجاد مخرج لصامويل أومتيتي. وربما يتم بيع سيرجينو ديست لو تطلب الأمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة