هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – أبدى خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة تفاؤله فيما يتعلق بإمكانية التوقيع مع إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند في الصيف القادم، رغم وجود عدة أندية أكثر قدرة منه مالياً في السوق في الوقت الحالي.

يمر النادي الكاتالوني بحالة اقتصادية صعبة وحساسة للغاية، إلا أن نادي برشلونة لا يريد التخلي عن إمكانية انتقال هالاند لصفوف وتشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأفاد الصحفي أوريلو دومنيك في برنامج Onze أن الرئيس خوان لابورتا متفائل بالفعل، ولقد طمأن المقربين منه بأنه يُمكن أن ينتهي الأمر بهالاند وهو لاعب للبارسا.

لابورتا متفائل بجلب هالاند الصيف القادم

التقى لابورتا رئيس البلاوجرانا بالفعل مع مينو رايولا وكيل أعماله، والذي يملك علاقة جيدة به وأكد له أنه يُمكنه تقديم عرض مثير للاهتمام من الناحيتين الاقتصادية والرياضية للاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يبدو أن ذلك الأمر صعباً للغاية في ظل الأزمة المالية الحالية، وخصوصاً وأن التوقيع مع النجم النرويجي سيُكلف 100 مليون كرسوم انتقال و40 مليوناً كعمولات إضافة لـ30 مليون يورو كراتب سنوي، وهو ما يعني أن البلاوجرانا أن يبذل جهداً مالياً مهماً للغاية.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعمل به لابورتا ونادي برشلونة على التخلص من بعض اللاعبين الذين يتقاضون رواتب عالية، حيث سيكون ذلك الطريق الوحيد للتعافي سريعاً لكي يكون أحد المرشحين الأقوياء للحصول على خدمات هالاند.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة