كوتينيو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – وفقاً لما أوردته COPE فإن نادي برشلونة يُجري حالياً محادثات متقدمة مع نادي أستون فيلا الإنجليزي حول بيع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو لهم في سوق الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

أكد المصدر ذاته بأن رحيل كوتينيو أصبح مؤكداً، وأنه سيكون جاهزاً للانتقال إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ظهر نجم ليفربول السابق في 16 مناسبة في الجزء الأول من الموسم مع فريق البلاوجرانا، وكان أساسياً في 5 مباريات فقط منهم، وسجل هدفين.

كوتينيو يقترب من أستون فيلا

انخفضت مساحة المشاركة لفيليب كوتينيو منذ قدوم تشافي هيرنانديز لقيداة الفريق الكاتالوني وذلك كان عكس المتوقع، حيث يعود آخر ظهور للاعب بقميص البلاوجرانا إلى 12 ديسمبر الماضي في اللقاء ضد أوساسونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كانت التقارير الإنجليزية قد أشارت إلى أن أرسنال يملك حظوظاً طيبة في الحصول على خدمات كوتينيو للعلاقة القوية بين النادي اللندني وبين وكيل أعماله وأن ليفربول فرصته أقل، ولكن يبدو أن الفيلا قد اتخذ خطوات جدية نحو الاستعانة بخدمات النجم البرازيلي الخبير.

يحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، وقد خسر خدمات نجمه السابق جاك جريليش والذي انتقل إلى مانشستر سيتي في الصيف السابق.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة