ألفارو موراتا - فيدريكو كييزا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ازداد احتمال انتقال ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية.

وطلب المدرب تشافي هيرنانديز من إدارة برشلونة محاولة التوقيع مع ألفارو موراتا لتدعيم خط الهجوم، وهو الأمر الذي يرحب به المهاجم الإسباني لعدم شعوره بالسعادة في يوفنتوس.

ورفض النادي البيانكونيري فكرة التخلي عن ألفارو موراتا في منتصف الموسم، لكن الأمور تغيرت بشكل جذري خلال الأيام القليلة الماضية، عندما ظهر اسم ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان كأحد المرشحين للانتقال إلى ملعب “أليانز ستاديوم”.

برشلونة ينتظر قرار باريس سان جيرمان

وأضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس مهتماً بشكل جدي بالتوقيع مع ماورو إيكاردي خلال شهر يناير الحالي، وهذا سيسمح لموراتا بالذهاب إلى برشلونة بدون أي مشاكل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكل شيء متوقف الآن على قرار باريس سان جيرمان إن كان سيسمح لماورو إيكاردي بالرحيل في منتصف الموسم أم لا، علماً أن المهاجم الأرجنتيني ليس لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

يذكر أن ألفارو موراتا انتقل من أتلتيكو مدريد إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة، ولا ينوي نادي السيدة العجوز تفعيل خيار الشراء في الصيف القادم مقابل 35 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة