ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360- يُعد رونالدينيو أسطورة من أساطير ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، ويبدو أن تصريحه عن انتقال زميله السابق ليونيل ميسي للباريسيين قد أغضب الكتلان.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية فإن نادي برشلونة غاضب من رونالدينيو الذي يتقاضى راتباً على عمله كسفيرٍ للنادي بعد تصريحه الذي قال فيه إن انتقال ميسي لباريس سان جيرمان كان بمثابة “المُفاجأة السارة له”.

رونالدينيو كان شاهداً على بداية ميسي في برشلونة

وأعادت الصحيفة البريطانية نشر تصريحات رونالدينيو التي قال فيها :”أنا سعيد للغاية برؤية ميسي في باريس سان جيرمان وهو النادي الذي يحتل مكاناً مهماً في قلبي”.

وتابع النجم البرازيلي حديثه بالقول :”لم أتوقع أن يتم هذا الانتقال، كُنت أعتقد أن ميسي سيُنهي مسيرته في برشلونة”، وأضاف :”لقد كانت مُفاجأة، ولكنها مُفاجأة سارة بالنسبة لي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان رونالدينيو شاهداً على بداية مسيرة ميسي مع برشلونة، ولعب النجم البرازيلي دور الأخ الأكبر للساحر الأرجنتيني الذي ورث القميص رقم 10 منه بعد الرحيل عن قلعة كامب نو.

يُذكر أن ميسي قد وضع حداً لمسيرته مع برشلونة في أغسطس الماضي ليُقرر خوض تجربة جديدة مع باريس سان جيرمان الذي يُعول عليه كثيراً لتحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة