عثمان ديمبيلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يواجه برشلونة مشكلة كبيرة تمنعه من تسجيل فيران توريس ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك رغم توصله لاتفاق كامل مع مانشستر سيتي ووكيل أعمال اللاعب.

وأغلق برشلونة صفقة فيران توريس منذ بضعة أيام، حيث سيتعاقد مع اللاعب مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات، لكنه غير قادر على الإعلان رسمياً عن صفقة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة من تضخم في فاتورة أجور اللاعبين بالنسبة لإيراداته في عام 2021، وهذا يخالف قوانين اللعب المالي النظيف، وبالتالي يجب أن يتم حل هذه المعضلة قبل التوقيع مع المهاجم الإسباني الشاب.

مصير برشلونة وفيران توريس بيد ديمبيلي

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن برشلونة يعلق آماله الآن على النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لكي يوافق على تجديد عقده الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عثمان ديمبيلي يتحصل على راتب مرتفع جداً، فقد حصل في الموسم الماضي على 20 مليون يورو، ولذلك يحاول برشلونة تجديد عقده بنصف هذا الراتب مع منحه مكافآت مالية متوقف دفعها على تحقيق شروط محددة.

وأضاف التقرير أن عثمان ديمبيلي سيصبح لاعباً حراً بالتفاوض مع أي نادٍ يريده ابتداءً من مطلع شهر يناير، ولهذا يسابق برشلونة الزمن لإقناعه بتجديد العقد والموافقة على تخفيض راتبه.

وفي حال اقتنع النجم الفرنسي بعرض برشلونة، فإن هذا سيسمح بتسجيل صفقة فيران توريس بدون أي مشكلة. لكن ديمبيلي ما زال يماطل في المفاوضات، ويضغط على النادي بالعروض التي تصله من الأندية الإنجليزية.

ويعتقد وكيل أعمال عثمان ديمبيلي أن برشلونة قادر على رفع راتب ديمبيلي أو الإبقاء عليه كما هو طالما أنه دفع لمانشستر سيتي 55 مليون يورو للتوقيع مع فيران توريس. لكن المسألة لا تتعلق بميزانية النادي بقدر ما هي متعلقة بفاتورة الرواتب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة