برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يحتار نادي برشلونة بين التعاقد مع قلب دفاع ومهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2020، وفقاً لما نشرته يومية سبورت الإسبانية، اليوم الإثنين.

وأوضحت سبورت أن برشلونة عليه اتخاذ القرار، في خضم الأزمة المالية التي يعاني منها، بالتخلي عن فكرة التعاقد مع مدافع قوي أو مهاجم منخفض التكلفة، خلال الميركاتو الشتوي.

برشلونة محتار بين صفقة دي ليخت وكافاني وراتب الهولندي يشكل عائقاً

ويرى الجهاز الفني للبارسا ضرورة تحسين حالة الخط الخلفي للفريق، وأدرك النادي أن مدافع يوفنتوس الإيطالي، ماتياس دي ليخت، متاح في سوق اللاعبين بعد تصريحات وكيله، مينو رايولا، الأخيرة.

المشكلة التي تزيد من حيرة البارسا تكمن في راتب اللاعب المرتفع، ويعمل النادي الكتالوني فعلياً على حل هذه المشكلة خلال الأيام المقبلة، وحال فشل سعي النادي في ضمه شتاءً، سيتأجل كل شيء للصيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وربما يتجه برشلونة صوب التعاقد مع إدينسون كافاني، من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في يناير، حال فشل التعاقد مع دي ليخت، علماً بأن خيارات ترميم دفاع البلوجرانا لا تقتصر على الهولندي فقط، حيث تعرف أجندة النادي تواجد الدنماركي أندرياس كريستنسن، والفرنسي جولي كونديه، إلا أن فكرة وصول الأخير في يناير تبدو صعبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة