سيرجي روبيرتو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فتح برشلونة باب مفاوضات تجديد عقد النجم الإسباني سيرجي روبيرتو بعد توقفها لبضعة أسابيع، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة سبورت الإسبانية صباح اليوم الاثنين.

ويعد روبيرتو القائد الثالث في صفوف برشلونة، وسينتهي عقد عقب نهاية الموسم الحالي، وكان هناك مفاوضات بين اللاعب والنادي منذ عدة أشهر لتجديد العقد وضمان استمراره لسنوات أخرى في ملعب الكامب نو.

تشافي يريد استمرار روبيرتو في برشلونة

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة كان قد توصل لاتفاق مبدئي مع روبيرتو من أجل تجديد العقد حتى عام 2024، لكن هذا الاتفاق لم يدخل حيز التنفيذ في الفترة الماضية لانشغال النادي بصفقة فيران توريس وتجديد عقد عثمان ديمبيلي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة سيفي بوعده لروبيرتو ويجدد عقده لعامين إضافيين، وسيتم عقد اجتماع بين مسؤولي البرسا ووكيل أعمال اللاعب خلال الأيام القادمة من أجل توقيع العقود رسمياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيجني روبيرتو راتباً أقل من الذي يتقاضاه في الوقت الحالي، لكنه سيتحصل على باقي مستحقاته المالية (الفارق بين الراتبين) بعد انتهاء عقده. وهو الأمر الذي سيسهل على برشلونة ضبط ميزانية الرواتب.

وأضاف التقرير أن تشافي هيرنانديز طلب من إدارة برشلونة تجديد عقد روبيرتو، فهو يرى أنه لاعباً مهماً في المشروع الجديد ومنظومة الفريق، نظراً للخبرة التي يملكها وتشرّبه لفلسفة النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة