ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

سبورت 360-  كشف جيرارد بيكيه، مُدافع برشلونة، عن رؤيته بشأن المُقارنة بين أسطورتي كرة القدم ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وكان بيكيه قد لعب مع رونالدو في بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد قبل انتقاله لبرشلونة الذي كان شاهداً فيه على مسيرة نجاح الساحر ميسي.

بيكيه: موهبة ميسي لا تُماثلها موهبة في العالم

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”أعتقد أن ميسي ورونالدو رائعان، نحن نتحدث عن اثنين من أفضل اللاعبين، ليس فقط في العالم ولكن في تاريخ الرياضة”.

وتابع مُدافع برشلونة حديثه بالقول :”لقد قُلت دائماً إن ميسي لديه بعض الموهبة التي لا يملكها أحد، أعنى أنه يملك الكرة وسرعته تتحكم فيها”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح بيكيه فكرته بالقول :”الكرة لاتذهب بعيداً مسافة مترين عن قدميه، هي دائماً هُناك، من المُستحيل أن تلحق به، لم أشاهد هذه الموهبة من أي أحد”.

وأكمل المُدافع الإسباني الخبير مُقارنته بالقول :”كريستيانو رونالدو لاعب مُختلف، هما مُختلفان، رونالدو طويل ولاعب مُتكامل حقاً، يُمكنه القيام بكل شيء، هو يُسجل الأهداف بالرأس، وبالركلات الحرة، وبركلات الجزاء، وفي مواقف واحد ضد واحد”.

وذكر التقرير أن بيكيه في نهاية حديثه اختار في إجابته على سؤال الأفضل صديقه ميسي الذي فاز بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته قبل ما يُقارب الشهر في حفل نظمته مجلة فرانس فوتبول في باريس.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة