كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يرغب نادي برشلونة في إنجاز صفقة المُهاجم الأوروجوياني الخبير إدينسون كافاني الذي يلعب حالياً لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن كافاني منح موافقته على خطوة الانتقال للفريق الكتالوني، على الرغم من أنه تلقى خلال الساعات القليلة الماضية عرضاً مُغرياً من نادي كورينثيانز البرازيلي.

كورينثيانز يُقدم عرضاً مُغرياً للنجم كافاني

وأشار التقرير إلى أن النادي البرازيلي يُريد أن يجعل كافاني قائده في بطولة كوبا ليبرتادوريس المُقبلة، وسيكون النادي مُستعداً لمنح النجم الأوروجوياني الراتب الذي يتقاضاه في ناديه الإنجليزي.

وشدد التقرير على أن كافاني يرغب في أن يُواصل مسيرته في أوروبا، ولكنه يرغب في خطوة من برشلونة لحسم الصفقة، وذكر التقرير أن نادي يوفنتوس أيضاً من بين المُهتمين بخدمات المُهاجم الخبير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُعاني برشلونة من أزمة كبيرة بسبب خط هجومه خاصة بعد اعتزال سيرجيو أجويرو وابتعاد برايثوايت ولوك دي يونج عن المستويات المطلوبة في النادي الكتالوني.

ويرتبط كافاني بعقدٍ يمتد حتى صيف 2022 مع ناديه الإنجليزي، ولعب المُهاجم الأوروجوياني بقميص الشياطين الحُمر في 47 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 18 هدفاً، وصنع 6 أهداف لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة