سيزار أزبليكويتا - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد نادي برشلونة 3 من الأهداف المحتملة لتدعيم صفوفه في مركز الظهير الأيمن بواحدٍ منهم، وسيكون على رأس تلك الأسماء الظهير الإسباني الدولي أزبيليكويتا نجم تشيلسي إضافة إلى المغرب نصير مزراوي لاعب أياكس و سيديبي لاعب موناكو.

أشارت صحيفة سبورت بأن الأخير لا يزال يمثل أولوية بالنسبة لنادي برشلونة حتى الآن، حيث يتابع البارسا عملية تجديد عقده مع تشيلسي، وإذا لم يُجدد عقده فقد يتدخل البلاوجرانا للحصول على خدماته.

سيعتمد برشلونة على داني ألفيس بخبرته وحنكته هذا الموسم، وسيرى الإضافة التي يمكن أن يقدمها لفريق المدرب تشافي هيرنانديز حتى نهاية الموسم، ولكنه بعدها عليه العمل على ضم ظهير أيمن للتعويل عليه لسنوات عديدة قادمة.

أزبليكويتا على رأس أهداف برشلونة

يعتبر أزبليكويتا المرشح الرئيسي للانضمام إلى برشلونة في هذا المركز، نظراً لأن اللاعب يرغب في العودة إلى إسبانيا، لكن قد يضغط عليه تشيلسي لتغيير هذا التفكير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما يدخل نصير مزراوي ضمن الأسماء المحتملة لاستهدافها في السوق من قبل نادي برشلونة، ولكن إدارة النادي غير مقتنعة حتى الآن بمدى قدرته على التأقلم في كاتالونيا.

أما المرشح الثالث فهو الظهير الفرنسي جبريل سيديبي من موناكو، والذي كان بالفعل على رادار برشلونة قبل بضعة سنوات، وهو لاعب قوي جسدياً ويمكنه اللعب في خط الوسط كذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة