لوبيتيجي - إشبيلية - الدوري الإسباني

سبورت 360- أشاد جولين لوبيتيجي، مُدرب فريق إشبيلية، بعمل تشافي هيرنانديز في برشلونة، وذلك قبل مُواجهة الفريقين في الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مُباراة الفريقين التي تقام مساء الثلاثاء، ويحتل إشبيلية المركز الثاني برصيد 37 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

لوبيتيجي: برشلونة تطور وسيكون مُنافساً صعباً لإشبيلية

وقال لوبيتيجي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد لعبنا مُباراة صعبة مؤخراً جداً، والآن هناك مُباراة أصعب تنتظرنا أمام مُنافس مُتطور كثيراً، واحد من بين أفضل النسخ لبرشلونة في فترة طويلة مع ظهور لاعبين من الصعب رؤيتهم في فرق آخرى”,

وأضاف مُدرب الفريق الأندلسي في حديثه عن نجوم فريق برشلونة قائلاً :”هم شباب، ولكن جيدين جداً، بالإضافة لعودة لاعبين للملاعب مثل عثمان ديمبيلي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل :”نحن نتوقع فريقاً قوياً ومُعقداً جداً لبرشلونة، يتمتع بلمسة واضحة منحها لهم تشافي، برشلونة كان مُتفوقاً على إلتشي، والنتيجة (فوز برشلونة بتيجة 3-2) لم تعكس ما رأيناه في الملعب”.

وتابع لوبيتيجي حديثه بالقول :”هم فريق صلب في كثير من النواحي، لديهم أفكار واضحة، سيجبرونا على القيام بالكثير من الأشياء بصورة مثالية على المستوى الهجومي والدفاعي، ولكن دائماً بالحماس”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة