كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد نادي برشلونة احتياجاته في سوق الانتقالات الشتوي القادم، وذلك لأجل تلبية مطالب المدير الفني تشافي هيرنانديز، وأبرز تلك الاحتياجات هي التعاقد مع رأس حربة خبير في الفترة القادمة.

ورغم أن مدرب البارسا يحاول في ظل وجود غيابات عديدة تعويض ذلك النقص بلاعبي الأكاديمية مثل عبد الصمد الزلزولي أو جوتجلا، لكن مازالت الحاجة للاعب خبير في تلك المنطقة ماسة للغاية.

وكان ماتيو أليماني المدير الرياضي في برشلونة يبحث لبعض الوقت عن لاعبين متوفرين في هذا المركز في أوروبا، وتم تجاهل عملية ضم فيران توريس من مانشستر سيتي لأنها ستكون مُكلفة للغاية.

برشلونة يريد التأكد من تعافي كافاني

أما الاحتمالات الأخرى فتنطوي على عدة أسماء مثيرة مثل أليكسيس سانشيز من الإنتر و أوباميانج من أرسنال، لكن يبقى إدينسون كافاني هو الهدف رقم 1 في الوقت الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت صحيفة سبورت أن برشلونة تقدم بالفعل في مفاوضاته مع مانشستر يونايتد بشكلٍ جيد، وأن أليماني بإمكانه توفير التوقيع مع هذا المهاجم الذي يملك خبرة أوروبية كبيرة.

لكن الشرط الموجود لدى برشلونة حالياً والذي يتوقف عليه إتمام العملية أو لا هو التأكد من جاهزية اللاعب البدنية، حيث ابتعد كافاني لبعض الوقت لإصابته في وتر العرقوب منذ 2 نوفمبر الماضي، وكان من المتوقع الدفع به في مباراة 14 ديسمبر ضد بريندفورت لكن تم تأجيلها.

وفي الواقع تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام برايتون كذلك في نهاية هذا الأسبوع مثل العديد من منافسات الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا، ولذا على البارسا أن ينتظر ليتأكد من تعافي كافاني تماماً على المستوى البدني.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة