تشافي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فشل برشلونة مع المدرب تشافي هيرنانديز في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاث الماضية، ولذا سيحاول بكل قوة تحقيق الفوز على إلتشي مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني.

يأمل تشافي في استعادة الروح المعنوية العالية التي رافقت بداية عمله كمدرب للفريق الأول، وذلك بتحقيق نتيجتين مميزتين أمام إلتشي وإشبيلية في نهاية العام 2021.

يحتل برشلونة حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادله مع أوساسونا نهاية الأسبوع الماضي وذلك بعد أن خسر من ريال بيتيس ثم بايرن ميونخ.

برشلونة قد يعطي الفرصة لجوتجلا

وفي مباراة اليوم سيغيب جيرارد بيكيه للإيقاف، وسيفتقد للعديد من العناصر المهمة بسبب الإصابة مثل فاتي، ديمبلي، بريثوايت وبيدري بالإضافة إلى ممفيس ديباي، بينما عاد جوردي ألبا للتدريبات لكن تشافي يُفضل عدم المخاطرة به هذا المساء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المتوقع أن يظل المدرب على خطة 3\3\1\3 والتي اعتمدها في المباراة الأخيرة ضد أوساسونا في محاولة لاستغلال عدد من اللاعبين الهجوميين، كما أن من المتوقع تواجد إريك جارسيا إلى جانب رونالد أراوخو ولونجليه في خط دفاع ثلاثي.

أما في الخط الأمامي فيمكن أن يحصل فيران جوتجلا مهاجم فريق برشلونة ب على الفرصة للمشاركة نظراً لغياب المهاجمين الآخرين، بينما سيتم الاعتماد على عبد الصمد الزلزولي إلى جانبه وسيتم تقييم حالة ديمبلي لمعرفة ما إذا كان بالإمكان الدفع به أم لا.

تشكيل برشلونة المتوقع : تير شتيجن – أراوخو – جارسيا – لونجليه – نيكو جونزاليس – بوسكيتس – جافي – دي يونج – ديمبلي – جوتجلا (لوك دي يونج) – الزلزولي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة