فرينكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – علق جون دي يونج والد فرينكي دي يونج نجم برشلونة على التقارير الصحفية التي ربطته بالرحيل عن ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن برشلونة يفكر جدياً ببيع فرينكي دي يونج في الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل الاستفادة مالياً من رحيله وتدعيم مراكز أخرى في الفريق.

ولم ينفي جون دي يونج وجود اهتمام من أندية كبيرة للتعاقد مع نجله، كما أعترف أيضاً أن رحيله سيساهم في حل مشاكل برشلونة المالية، لكن في الوقت ذاته، استبعد حدوث ذلك في الصيف.

وقال جون دي يونج في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “أعلم أن برشلونة بحاجة للمال، ويمكن للعرض المقدم لدي يونج أن يساعد النادي. لكني لا أرى ان ذلك سيحدث في وقت قريب. على الرغم أن أفضل 5 أندية أوروبية اتصلت للاستفسار”.

هل يستحق دي يونج الانتقادات التي يتعرض لها في برشلونة؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي ظل تعرض فرينكي دي يونج لانتقادات لاذعة من الصحافة والجماهير بسبب انخفاض مستواه هذا الموسم، دافع والده عنه باستماته، وأوضح أنه يقوم بالمهام التي يطلبها منه المدرب.

وأردف قائلاً “أحياناً في التقارير الصحفية يحصل دي يونج على تقييم 4 من 10. الشيء المهم هو تقييم المدرب، لأن الجميع يعتمدون على ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة