فيليب كوتينيو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- حسم فيليبي كوتينيو، نجم نادي برشلونة، موقفه من الرحيل عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسط اهتمام عدد من الأندية بخدماته.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن كوتينيو سيرفض كل العروض المُقدمة له للرحيل في يناير، وكان اسم النجم البرازيلي قد ارتبط بخطوة انتقال مُحتملة لنادي نيوكاسل يونايتد.

كوتينيو يرفض الرحيل عن برشلونة في يناير

وذكر التقرير أن النجم البرازيلي سيُبلغ إدارة ناديه الإسباني بنيته بعدم الرحيل عن النادي، ولفتت الصحيفة البريطانية أن النجم البرازيلي سيُنهي موسمه بصورة اعتيادية، وفي الصيف سيُحاول الطرفان إيجاد حل مُناسب.

وكان كوتينيو قد انتقل إلى برشلونة في 2018 قادماً من ليفربول، ولعب لصالح فريق بايرن ميونخ على سبيل الإعترة لمدة موسم بين 2019/2020.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولعب النجم البرازيلي مع الفريق الكتالوني 101 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 24 هدفاً، وصنع 14 هدفاً لزملائه، وحقق كوتينيو لقب الدوري الإسباني مرتين مع برشلونة، بالإضافة لبطولتين لكأس ملك إسبانيا، فضلاً عن لقب السوبر الإسباني مرة.

ويبقى أفضل إنجازاته في مسيرته هو الفوز بدوري أبطال أوروبا لموسم 2019/ 2022 مع بايرن ميونخ، ولقب كوبا أمريكا في 2019 مع البرازيل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة