تياجو ألكانتارا - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية بريطانية رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا متوسط ميدان ليفربول، على غرار ما فعله النادي بالتوقيع مع الظهير البرازيلي داني ألفيس خلال الساعات الماضية.

ويعد تياجو ألكانتارا من خريجي مدرسة لاماسيا في برشلونة، ولعب مع الفريق الأول بضعة مواسم، قبل أن يقرر الرحيل عن النادي في صيف 2013 بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، وانتقل إلى بايرن ميونخ الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية والأوروبية. ثم وقع لليفربول في صيف 2020.

ورغم امتلاك تشافي العديد من اللاعبين المميزين في خط الوسط أمثال سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري، جافي ونيكو جونزاليس، إلا أنه يريد استعادة تياجو ألكانتارا نظراً للخبرة الكبيرة التي يملكها أولاً، ولدرايته الكاملة بفلسفة النادي ثانياً.

مهمة برشلونة بالتعاقد مع ألكانتارا ليست سهلة

وأكدت شبكة سكاي سبورت على أن مهمة برشلونة لن تكون سهلة على الإطلاق فيما يتعلق بالتعاقد مع تياجو ألكانتارا، فالأمور لن تسير كما سارت مع الظهير البرازيلي داني ألفيس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن تياجو مرتبط بعقد طويل، ولا يبدو أن ليفربول مستعداً للتخلي عنه في منتصف الموسم، لاسيما وأن برشلونة لن يكون قادراً على تقديم عرض مالي جيد في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة