ميراليم بيانيتش - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – لم يدوم حلم ميراليم بيانيتش في برشلونة سوى لعام واحد فقط، وبعد أن كان متحمساً بشدة للعلب وتحقيق النجاح في ملعب الكامب نو، تحولت تجربته إلى كوابيس خلال الأشهر والأسابيع الأخيرة، مما دفعه لمغادرة النادي والانتقال على سبيل الإعارة إلى نادي بشكتاش التركي.

وحاول بيانيتش جاهداً العودة إلى يوفنتوس قبل إغلاق سوق الانتقالات، لكن المهمة فشلت بسبب عدم قدرة النادي البيانكويري على تحمل راتبه المرتفع، والأمر نفسه ينطبق أيضاً على باقي الأندية الإيطالية التي كانت مهتمة باللاعب.

بيانيتش يشعر بخيبة أمل بسبب تجربة في برشلونة

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن بيانيتش أقام حفلاً مع الأصدقاء والعائلة احتفالاً بانتقاله إلى برشلونة في صيف 2020، لكن بعد مرور ما يقارب 13 شهراً، ما زال يتساءل عما فعله ليستحق كل هذا ويتحول من لاعب في يوفنتوس وبرشلونة إلى وافد جديد في بشتكتاش التركي.

مسيرة بيانيتش انقلبت رأساً على عقب مؤخراً، وشهدت انحداراً كبيراً، وهو لا يفهم السبب الذي جعله خارج حسابات المدرب رونالد كومان بهذا الشكل، لاسيما وأنه لم يحصل على فرص كافية لإثبات قدراته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقرر رونالد كومان إقصاء بيانيتش من التشكيلة الأساسية في معظم مباريات الموسم الماضي، وتجاهله بشكل كامل خلال الأشهر الاخيرة التي لم يشركه فيها حتى كبديل، وهذا ما يجعل النجم البوسني محبطاً جداً، فهو مقتنع أنه لا يستحق هذه المعاملة وكان بإمكانه تحقيق النجاح في ملعب الكامب نو، بدلاً أن ينتهي به المطاف في الدوري التركي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة