داني أولمو - منتخب إسبانيا

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة توصل لاتفاق مع داني أولمو مهاجم لايبزيج خلال اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي المنتهي.

ودخل برشلونة في مفاوضات مع نادي لايبزيج في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات للتعاقد مع المهاجم الإسباني، وسمح النادي الألماني للاعب بالتفاوض مع ناديه السابق البرسا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة عرض على داني أولمو عقد لمدة 5 سنوات، لكن الصفقة سوف تتأجل للموسم القادم بسبب فشل المفاوضات بين الناديين لضيق الوقت.

داني أولمو يضحي مالياً للعودة إلى برشلونة

وأضاف التقرير أن داني أولمو لم يتردد أبداً بالموافقة على عرض برشلونة، رغم الراتب المنخفض الذي سيتحصل عليه، وهو أقل من راتبه الحالي في لايبزيج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أكدت الصحيفة الكتالونية على أن برشلونة يريد إعادة داني أولمو إلى ملعب الكامب نو كونه من خريجي مدرسة لاماسيا، ويقدر كثيراً التضحيات المالية التي يقدمها اللاعب.

وسيكون أمام برشلونة وقت طويل للتوصل لاتفاق مع نادي لايبزيج حول قيمة الصفقة التي ستتم في الميركاتو الصيفي القادم، كما سيعمل النادي أيضاً على صياغة العقد الذي سيوقع عليه اللاعب، والذي يتضمن حصوله على مكافآت عديدة في حال تألقه، كتعويض عن الراتب المنخفض الذي سيتحصل عليه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة