ممفيس ديباي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360- نجح ممفيس ديباي في منح فريقه برشلونة نقطة صعبة بعد التعادل الشاق الذي عادوا به من أرض مُنافسهم أتلتيك بيلباو، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان ملعب سان ماميس قد استضاف المُباراة التي بدأ التسجيل فيها عن طريق إينيجو مارتينيز في الدقيقة 50 لبيلباو، قبل أن يتعادل ممفيس ديباي للكتلان في الدقيقة 75.

وبرز بشدة تألق ديباي خلال دقائق المُباراة، وكان اللاعب الأفضل في برشلونة في الشق الهجومي، وأرهق دفاعات بيلباو بتحركاته ومراوغاته الرائعة.

ديباي يُحقق رقماً لم يتكرر منذ 10 سنوات في برشلونة

وكان ديباي قد صنع هدفاً في أول مُبارياته مع برشلونة في الليجا وكانت ضد ريال سوسيداد، لتأتي مُباراة اليوم التي شهدت تسجيله أول أهدافه في الدوري الإسباني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأصبح ديباي هو أول لاعب من برشلونة يُشارك في التسجيل في أول مُبارتين له في الليجا منذ 2011 (سجل هدفا وصنع آخر)، وكان آخر من حقق ذلك هو سيسك فابريجاس (سجل هدفين وصنع هدفاً) وأليكسيس سانشيز (سجل هدفاً وصنع آخر)، وكان ذلك في نفس الموسم (2011/ 2012).

ويأمل جمهور برشلونة أن ينجح ديباي ومعه باقي زملائه في تعويض خيبات الموسمين الماضيين، وستكون المسئولية مُضاعفة على النجم الهولندي بعد رحيل القائد ليونيل ميسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة