برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فاز فريق برشلونة على ضيفه ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

واستضاف فريق برشلونة على ملعبه “كامب نو” منافسه ريال سوسيداد في افتتاح مبارياته ببطولة الدوري الإسباني، ونجح في تحقيق الفوز برباعية.

وتعتبر هذه هي المباراة الرسمية الأولى لفريق برشلونة بدون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل رسمياً عن البرسا لينضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

برشلونة يفوز على ريال سوسيداد برباعية

وتألق الدولي الدنماركي مارتن برايثوايت في لقاء اليوم بتسجيله هدفين وصناعة آخر، ليحصل البرسا على أول ثلاث نقاط في مشواره بالليجا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وافتتح جيرارد بيكيه أهداف برشلونة بالدقيقة 19 من رأسية متقنة، وضاعف مارتن برايثوايت النتيجة لبرشلونة قبل انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد مارتن برايثوايت لتسجيل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لبرشلونة، ليتأكد الجميع من فوز البرسا بنقاط المباراة.

وعاد ريال سوسيداد للمباراة بتسجيله هدفين متتاليين في ثلاث دقائق فقط، الأول بالدقيقة 83، والآخر من تسديدة رائعة من أويرزابال.

ولكن سيرجي روبيرتو جاء لتسجيل الهدف الرابع لبرشلونة بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز البرسا بأربعة أهداف لهدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة