لاكازيت - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد رونالد كومان في المؤتمر الصحفي لفريق برشلونة قبل المباراة أمام ريال سوسييداد انه يرغب في ضم مهاجم آخر بالفعل، ولكن النادي لن يذهب إلى السوق مجدداً إلا إذا خرج المهاجم الدنماركي برايثوايت في الصيف الحالي بسعرٍ جيد.

وبخلاف ذلك لا يتوقع أن يكون هناك المزيد من الإضافات في فريق البلاوجرانا، ولكن البارسا يحاول صناعة قائمة بأسماء المهاجمين الذين قد يقدموا إضافة في حالة رحيل المهاجم الدنماركي بالفعل.

وذكرت صحيفة سبورت أن لاكازيت و أوباميانج ثنائي آرسنال من الأسماء التي يدرس برشلونة التعاقد معهما، وأن النادي الكاتالوني تفاوض بالفعل مع أوباميانج.

حالة واحدة تمكن البارسا من شراء أوباميانج

لم يرغب نادي آرسنال  في النقاض حول عملية بيع أوباميانج ولا يزال أمام المهاجم الجابوني سنتين في عقده الحالي ولذا ربما يضطر آرسنال لقبول حقيقة بيعه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما في حالة لاكازيت فلم يتبق أمام النجم الفرنسي سوى عام واحد على عقده وبالتالي فإن النادي اللندني لديه فرصة أخيرة للحصول على ربح من لاعب لم يلب التوقعات التي كانت معقودة عليه.

لن يقوم برشلونة بالتفاوض حول انتقالهما إلا في حالة غادر برايثوايت، وبالإضافة إلى ذلك لا يمكن للبارسا دفع قيمة انتقال في الوقت الحالي، ولذلك فإن العملية يجب أن تمر عن طريق التبادل وسيكون من الضروري معرفة لاعبي برشلونة الذين قد يثيرون اهتمام أرتيتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة