ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قال خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة لن يؤثر بشكل مميت على الدوري الإسباني، مثلما كان الحال بعد رحيل نيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو.

وسخر تيباس من خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بسبب رحيل ميسي لباريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر هذا الصيف، بعد نهاية عقده مع البارسا.

تيباس يفتح النار على لابورتا ويدافع عن نفسه في أزمة رحيل ميسي

وقال رئيس رابطة الليجا في تصريحات صحفية “رحيل اللاعبين يؤثر دائماً، نريد أن نملك أفضل اللاعبين في الدوري الإسباني، كان هناك ميسي، نيمار وكريستيانو، الخروج كان نوعاً ما بطريقة مؤلمة”.

وأضاف مفيداً ” رئيس برشلونة ظل يقول أن كل شيء على ما يرام لمدة شهر، وفجأة سقط، رحيل ميسي يؤلمني ولكن عملنا كثيراً على عدم هبوط قيمتنا، بعنا حقوق المواسم الأربع المقبلة دولياً، ولا يمكن القول أنهم سيدفعوا لنا أقل بعد رحيل ميسي، بالطبع رحيل اللاعبين مهم ولكنه ليس شيء أساسي وضروي لهذا الحد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص إمكانية تسجيل عقد ليونيل ميسي حال موافقة البارسا على اتفاقية رابطة الليجا مع CVC قال “لا أضع يدي بشكل واضح على أرقام برشلونة لتخفيض فاتورة الأجور، ولكن النادي كان سيحصل على ما يزيد عن 40 مليون يورو، وذلك كان من الممكن أن يساعد في تسجيل أحد اللاعبين والحصول على تشكيلة أفضل للموسم الجديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة